إداري

التعلم عن بعد مجاناً

تصنيف أولي: 

بعد توجيهات اليونيسكو بنشر العلم للجميع والاستفادة من قدرات الشبكة الالكترونية لدعم الطلاب المحتاجين في كل أنحاء العالم، والهدف رفع سوية المعيشة. من ذلك الحين بدأت آلاف الجامعات بالتسابق للتقديم كورسات مجانية على الانترنت. والأسماء تشمل تقريباً كافة الجامعات المشهورة في العالم وفي كافة الاختصاصات تقريباً.

واقع نقابة الصيادلة في حلب الشهباء

تصنيف أولي: 

حوار خاص لجريدة أخبار الطب مع السيد الدكتور عبد الله جراح نقيب الصيادلة في محافظة حلب سلطنا من خلاله الضوء على عمل النقابة و الصعوبات التي تتعرض لها في ظل الظروف الحالية :

ما هي الصعوبات التي تتعرض لها النقابة في ظل الأزمة :

استشارة مجانية

تتوقف جريدة أخبار الطب عن استقبال الاستشارات على موقعها بسبب الظروف الموجودة في سورية والتي تسبب حصاراً خانقاً على كل الفعاليات العلمية وذلك لأسباب سياسية لا علاقة لنا بها.

 

تعمل إدارة الجريدة على إنشاء مجموعة على الفيس بوك وعلى مجموعات غوغل لتوفير خدمة مجانية للقراء والمهتمين ولتحقيق هدفنا في نشر الوعي الطبي "مجاناً"

تصنيف أولي: 

أعلن معنا

جريدة أخبار الطبأخبار الطب
جريدة علمية (طبية-اجتماعية) تصدر أسبوعياً في سورية، تهتم بإيصال المعلومات إلى عموم الناس وتوعيتهم حول المواضيع الطبية الطارئة والهامة.
يطبع من هذه الجريدة حوالي45 ألف نسخة شهرياً، وهي تصدر في 20 صفحة على الأقل بقياس 25 سم ×35 سم على ورق مصقول. وتوزع أغلب أعدادها مجّاناً في اللاذقية وحمص وعلى الشخصيات الهامة VIP في دمشق والمحافظات.
تصنيف أولي: 

مكاتب الجريدة

مدير وصاحب المطبوعة
د.رسلان العلي
رئيس التحرير
د. ربا العبد الله
مدير تنفيذي
د. حنا جبور
مدير عام
محمد أسعد فرا
مكتب دمشق:
منار الزايد
أحمد عثمان 
غادة بقلة 
ماري الصالح
يوسف عيسى 
0992117291
3328171
4724175
m-zayed@live.com
التدقيق اللغوي : مرح ميلاد سلوم
مكتب حمص والمنطقة الوسطى  وطرطوس
مدير المكتب : أندريه ديب

تصنيف أولي: 

من نحن؟

من نحن؟

إن موقع "أخبار الطب" هو موقع علمي يديره مجموعة من الاختصاصيين في الطب والصحة والتغذية. يقدم الموقع أحدث وأهم الأخبار الطبية العالمية والمحلية، ورسالة إلكترونية أسبوعية تعرض تحديث الموقع، وتقدم مجموعة من الكتب الطبية والبيئية، كما يقدم خدمة استشارية مجانية.

تم إطلاق هذا الموقع منذ 2007 تحت اسم أخبار الطب والصحة. ومنذ ذلك التاريخ فإن الموقع صعد بشكل واضح حتى وصل إلى أعلى الترتيب في محركات البحث المختلفة. 

ابتداءاً من حزيران - يونيو 2010 أصبح هذا الموقع هو الموقع الرسمي لجريدة طبية أسبوعية تدعى أخبار الطب.

تصنيف أولي: